دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-10

الأهل بغزة عبر مواقع التواصل : الأردن قول وفعل

الراي نيوز - صنع في الأردن – هذا أهم شيء».. مشهد يجسد تفاعلات الأهل في غزة مع الأردن والإنزالات الجوية التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم للمساعدات الإغاثية ولدور الأردن الداعم لهم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

في غزة، غمرت وسائل التواصل الاجتماعي بالمشاركات التي تحمل علامة «صنع في الأردن»، حيث عبّر الأهالي عن تقديرهم للمساعدات القادمة من الأردن. وتداول الأشقاء قصص التضامن والوفاء، مشيرين إلى العلاقة الطيبة بين البلدين ورغبتهم في دعم المنتجات الأردنية كجزء من احتضان الدعم الذي قدموه.

في الأردن، شكلت الأخبار عن الإنزال الجوي موجة من الفخر والاعتزاز، وامتلأت وسائل التواصل بالصور والمقاطع التي تظهر الدور الكبير لنشامى الجيش العربي. ونالت هذه الأخبار إعجابا واسعا، حيث عبر المواطنون عن فخرهم بالمشاركة الفعّالة والفورية في تقديم المساعدة للأشقاء في غزة.

وكانت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، نفّذت أمس السبت، 10 إنزالات جوية بالاشتراك مع دول شقيقة وصديقة استهدفت عدداً من المواقع في شمال قطاع غزة.ويأتي ذلك في إطار الجهود الدولية التي تبذلها المملكة للتخفيف من آثار الحرب الدامية على قطاع غزة، وتجسيداً لالتزامها بدعم صمود الأشقاء جراء استمرار الحرب الإسرائيلية المستعرة على القطاع.

«الدستور» رصدت عددا من ردود الفعل على الإنزالات الجوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ما يلي بعض منها:

«مواطن غزي» كتب: روحت بطحين لمرتي وسجدة شكر لله على هالنعمة. شكرا لربنا ثم للأردن.

«مُتعب بعروبتي» كتب: الأردن قول وفعل.

«غزي» كتب: اليوم وصلنا أحلى اشي بالعالم، وصلنا مساعدات من ريحة الأردن على شمال غزة.

«محمد الزير» كتب: القوات المسلحة الأردنية تعطي دروسا مجانية في مهنية الإنزالات الجوية باحتراف.

«تمارا النهار» كتبت: هم الأصدق قولاً والأخلص عملاً، هم من نظر الأعمى إلى جهودهم وسمع بهم من كان به صمم.

 

عدد المشاهدات : ( 1032 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .